أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

فيديو : 17 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى المبارك





قام عدد من المستوطنين باقتحام المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الأربعاء، وسط حماية مشدّدة من جنود الاحتلال الإسرائيلي.
وقال عدد من المصليّن المتواجدين في المسجد إن عدد المستوطنين بلغ 17 مستوطنًا، قاموا بأداء صلاة تلموديّة داخل الحرم.
وفي وقت سابق اليوم، اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مواطنًا مقدسيًا من داخل باحات المسجد، دون أن توضح أسباب اعتقاله.







شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " فيديو : 17 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى المبارك "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM