أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

قوات الاحتلال تقتلع عشرات أشجار الزيتون جنوب طولكرم





اقتلعت قوات الاحتلال الصهيوني وبشكل تعسفي، صباح اليوم الثلاثاء، عشرات أشجار الزيتون من أراضي بلدة شوفة جنوب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن جرافة للاحتلال شرعت باقتلاع الأشجار على الشارع الرئيسي للبلدة والقريب من مستوطنة "افني حيفتس"، ما أدى إلى إلحاق خسائر بأصحاب الأراضي.

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال تحاول فرض واقع جديد بمنع زراعة الأراضي في محيط كيلومتر من مستوطنة "افني حيفتس".

وبحسب المصادر، يسعى مستوطنو " افني حيفتس" إلى توسيعها وبناء وحدات استعمارية جديدة هناك، في الأراضي التابعة لشوفة.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " قوات الاحتلال تقتلع عشرات أشجار الزيتون جنوب طولكرم "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM