أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

مجد الكروم: اقتحام منزل مسنة وسرقة مالها





أقدم مجهولون فجر اليوم، الأربعاء، على اقتحام منزل في قرية مجد الكروم بمنطقة الشاغور بهدف السرقة، حيث تقطنه مسنة تبلغ 75 عامًا من عمرها.
وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن اللصوص تمكنوا من سرقة مبلغ يقدر بآلاف الشواقل من المسنة تحت وطأة التهديد بالسلاح.
وعلم أنه جرى نقل المسنة لتلقي العلاج في أعقاب الاعتداء عليها ناهيك عن شعورها بالقلق والخوف الشديدين بسبب ما تعرضت له.
ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت تحقيقاتها في حيثيات وملابسات عملية السطو.
يشار إلى أن قرية مجد الكروم شهدت، مؤخرًا، العديد من عمليات السطو والسرقة، ما أثار ردود فعل واستنكار واسع بين صفوف المواطنين.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " مجد الكروم: اقتحام منزل مسنة وسرقة مالها "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM