أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

اعتقال 10 مواطنين من الضفة





اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم عشرة مواطنين من عدة أنحاء في محافظات الضفة. 

وبين نادي الأسير في بيان له اليوم الثلاثاء، أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل وهم: راجح أحمد أبو عجمية (45 عاماً) وهو من مخيم الفوار، بالإضافة إلى ثلاثة من بلدة بيت أمر وهم: راشد موسى صليبي (20 عاماً)، احمد خليل ابو هاشم (18 عاماً)، والطفل ورد إبراهيم عوض (15 عاماً). 

ومن محافظة جنين اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: مصطفى القنيري وهو محرر قضى 14 عاماً في سجون الاحتلال كما واُعتقل نجله أحمد، بالإضافة إلى المواطن أحمد ابو خرج. 

كذلك جرى اعتقال لمواطن وفتى من القدس وهما: حمد عشاير، والفتى أشرف حجازي، وفي محافظة قلقيلية اعتقل الاحتلال صلاح جمعة (23 عاماً). 

وذكر نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الشاب يوسف أحمد مشارقة من محافظة جنين، بالإضافة إلى مواطنين من بلدة بيت أمر قضاء الخليل وهما: حسين بريغيث ونجله محمد.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " اعتقال 10 مواطنين من الضفة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM