أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

فيديو / نشيد |عشاق الطعن + الكلمات | بالروح يا اقصى افديك بمالي | غرباء قروب 2015





كلمات
بالروح يا اقصى افديك بمالي بالدم يا اقصى يرخصلك الغالي

من قدسنا الاحرار طلوا الابطال من ضفة الثوار قالوا الشرف غالي

يا امجد الجندي قلهم انا بسكين يضرب بها زندي اقوي من البراكين

اطعن بها جندي زلزل بها الميادين هذا العهد عهدي ما خونك فلسطين 

يا هديل الهشلمون ارعبتي بنقابك من رصاص بني صهيون الخوف ما انتابك 

يا حرة لا ما يهون دمك على حجابك من العهد ما نخون يا اختنا ترابك








شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " فيديو / نشيد |عشاق الطعن + الكلمات | بالروح يا اقصى افديك بمالي | غرباء قروب 2015 "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM