أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

مقرب من إردوغان المرشح الوحيد لرئاسة الحكومة التركية




عين حزب العدالة والتنمية وزير النقل التركي بن علي يلديريم المقرب من الرئيس رجب طيب إردوغان اليوم الخميس مرشحا وحيدا لخلافة رئيس الوزراء أحمد داود أوغلو كما أعلن مسؤول في الحزب الحاكم.
وأعلن الناطق باسم الحزب عمر جيليك القرار في ختام اجتماع للجنة التنفيذية للحزب.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " مقرب من إردوغان المرشح الوحيد لرئاسة الحكومة التركية "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM