أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

مقتل ضابط شرطة مصري برصاص مجهولين شمالي سيناء




قُتل ضابط شرطة مصري، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، أثناء تواجده بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)، وفق بيان أمني.
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية (لم يعلن هويته)،  إنه "مساء اليوم (أمس) الأحد استشهد الرائد أحمد حسن رشاد، نائب مأمور قسم شرطة القسيمة (منطقة بمدينة العريش)؛ إثر قيام مجهول بإطلاق أعيرة نارية تجاهه في أثناء وجوده بدائرة قسم ثان العريش".
وأوضح البيان أن "قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة وكثفت الوجود الأمني لمطاردة الجناة لضبطهم"، دون إشارة ما إذا كان تم ضبطهم أم لا.
وتنشط عدة تنظيمات، في محافظة شمال سيناء، من بينها "ولاية سيناء" وتنظيم "أجناد مصر"، فضلا عن "أنصار بيت المقدس"، الذي أعلن في نوفمبر/تشرين ثان 2014، مبايعة تنظيم الدولة، وغير اسمه لاحقا إلى "ولاية سيناء".
ومنذ سبتمبر/أيلول 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية، حملة عسكرية موسعة، لتعقب من وصفتهم بالعناصر "الإرهابية والتكفيرية والإجرامية"، في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء، وتتهم السلطات في البلاد، تلك "العناصر"، بالوقوف وراء استهداف قواتها ومقارهم الأمنية في شبه جزيرة سيناء.
ويستخدم الجيش المصري مروحيات "الأباتشي"، ومقاتلات "إف 16" الأمريكيتين، والمدرعات، في عملياته التي تستهدف مقرات تمركز ونشاط الجماعات المسلحة.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " مقتل ضابط شرطة مصري برصاص مجهولين شمالي سيناء "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM