أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

جديدة المكر: إصابة شخص جراء احتراق منزل





شبّ بعد منتصف الليلة الماضية حريق في أحد المنازل بقرية جديدة المكر، حيث أتت النيران على الطابق الأول من منزل قيد الإنشاء ومكون من طابقين.
وأسفر الحريق عن إصابة أحد قاطني المنزل إثر استنشاقه الدخان.
وهرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ إلى المكان، حيث عملت على إخماد ألسنة النيران حتى السيطرة عليها، ليتضح فيما بعد من التحقيقات الأولية أن اندلاع الحريق وقع بسبب اشتعال النار بكنبة داخل المنزل.









شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " جديدة المكر: إصابة شخص جراء احتراق منزل "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM