أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

اقتلاع 500 شجرة زيتون شرق سلفيت



اقتلعت جرافات الاحتلال، صباح اليوم، مئات اشجار الزيتون في بلدة اسكاكا شرق مدينة سلفيت.
وقالت مصادر محلية إن جرافات الاحتلال ومنذ ساعات الصباح الاولى مصحوبة بآليات عسكرية وعشرات الجنود اقتحمت البلدة وفرضت طوقًا على المنطقة المنوي اقتلاع الاشجار منها، ومنعت المواطنين من الاقتراب.
واضافت ذات المصادر ان جرافات الاحتلال اقتلعت 500 شجرة زيتون من مساحة تقدر بـ35 دونم تعود لمواطنين من البلدة.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " اقتلاع 500 شجرة زيتون شرق سلفيت "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM