أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

إصابة ٤ من جنود الاحتلال بانقلاب جيب قرب سلواد





أصيب أربعة من جنود الاحتلال، مساء أمس السبت، بعد انقلاب جيب عسكري كان ينقلهم قرب مستوطنة عوفرا المقامة على أراضي بلدة سلواد شرق رام الله.

وذكر الموقع الالكتروني ٠٤٠٤ التابع لجيش الاحتلال، أن أربعة من جنود الاحتلال أصيبوا بجراح طفيفة بعد انقلاب جيب قرب مستوطنة عوفرا، دون الحديث عن تفاصيل الحادث.

فيما ألقى متظاهرون الحجارة تجاه مركبات المستوطنين على شارع ٦٠ الاستيطاني قرب بلدة سلواد، لتطلق قوات الاحتلال زخات من الرصاص الحي فورها.

وذكر شهود عيان ، أن عملية إلقاء الحجارة جرت بالقرب من المدخل الغربي لبلدة سلواد، حيث هرعت مركبتا اسعاف إسرائيلية للمنطقة، فيما أغلقت قوات الاحتلال الشارع وشرعت بعمليات تمشيط في المنطقة.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " إصابة ٤ من جنود الاحتلال بانقلاب جيب قرب سلواد "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM