أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

إعادة فتح طرق مغلقة في سلفيت وبيت لحم





أعادت قوات الإحتلال، فجر اليوم الإثنين، فتح مدخل قرية زعترة الشمالي جنوب شرق بيت لحم، والطريق الواصل بين بلدتي مراح رباح وبيت فجار المنطقة الصناعية جنوب بيت لحم، والتي أغلقتها قوات الاحتلال في وقت سابق بحجج وذرائع أمنية، بضغوط من مدير الارتباط العسكري بالمحافظة.

وفي محافظة سلفيت، تمكنت أطقم الجهاز من فتح البوابة الحديدية في بلدة كفل حارس اضافة للطريق الواصلة بين بلدتيّ حارس وكفل حارس، وأكد ذلك عبد الرحيم بوذيّة رئيس مجلس كفل حارس.

وأكد اللواء الركن جهاد جيوسي قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني على جهوزية أطقم الجهاز لخدمة الوطن والمواطنين على مدار الساعة، وأن الارتباط العسكري يمارس دوره كأحد المكونات الفاعلة بالمؤسسة الأمنية لتنفيذ توجيهات الرئيس محمود عباس الدائمة بخصوص توفير الحماية والأمن والأمان للمواطنين وتسهيل حياتهم اليومية.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " إعادة فتح طرق مغلقة في سلفيت وبيت لحم "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM