أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

هيئة حقوقية: وصول شكاوى تهديد لمرشحي البلديات بالضفة





كشف عمار دويك مدير الهيئة الفلسطينية لحقوق الإنسان، عن وصول شكاوى تهديد من قبل الأجهزة الأمنية لمرشحين بالانتخابات البلدية في الضفة المحتلة.

وقال دويك في تصريحات صحفية: إن الهيئة تلقت شكاوى حول تلقي مواطنين تهديدات من أجهزة أمنية فلسطينية، وشكاوى بتلقي تهديدات من مصادر مجهولة تطلب منهم الانسحاب من الترشح للانتخابات.

وأوضح دويك، أن هذه التهديدات تعد مخالفة دستورية وقانونية، لأن وفق القانون يجب أن تقف أجهزة الدولة موقف الحياد في كافة مراحل العملية الديمقراطية، مبيناً أنه الهيئة طالبت بالتحقيق في الحادثة.

وأكد دويك أنه من حق المواطن بالترشح حق دستوري ولا يجوز المساس به الا بقرار قضائي، وفق القانون، مشيرا الى أن هيئته أبلغت الفصائل الفلسطينية بضرورة تقديم شكوى ضد أي تهديد يتعرض له مرشحوها في الانتخابات.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " هيئة حقوقية: وصول شكاوى تهديد لمرشحي البلديات بالضفة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM