أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

الخليل: الاحتلال يعتقل فتيين بزعم حيازتهما سكاكينًا




اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، فتيين قرب المسجد الإبراهيمي وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محليّة، أن قوات الاحتلال المتمركزة في محيط المسجد الإبراهيمي اعتقلت طالبين كانا يحملان حقائبهما المدرسية، بحجة حيازتهما على سكين داخل الحقائب عقب تفتيشها، وذلك أثناء مرورهما على حاجز السوق قرب المسجد، فيما لم تعرف هويتهما بعد.
يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد اعتقال الشبان والفتية وحتى الفتيات على الحاجز قرب المسجد الابراهيمي بالخليل، زاعمة حيازتهم على سكاكين ونيتهم تنفيذ عملية طعن بالمكان

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " الخليل: الاحتلال يعتقل فتيين بزعم حيازتهما سكاكينًا "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM