أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

ليبرمان ينتقد المواقف الأميركية والدولية من الاستيطان



وجه وزير الحرب الإسرائيلي أفغيدور ليبرمان، اليوم الخميس، انتقادات حادة للإدارة الأميركية ودول أوروبية ودولية أخرى أدانت السياسات الاستيطانية الإسرائيلية المتصاعدة مؤخرا.
واعتبر ليبرمان في تصريحات أبرزها موقع صحيفة هآرتس العبرية لدى زيارته مستوطنات جنوب الخليل، البناء في المستوطنات بالضفة الغربية والقدس بأنه يأتي في إطار القانون، قائلا "لا يعقل أن يسمح للفلسطينيين بالبناء المخالف للقانون في قرية سوسيا، في وقت يخرج فيه البعض للتنديد بتشييد مستوطنة عمونا".
وأضاف "البناء في عمونا ينظر فيه أمام المحكمة العليا وننتظر قرار القضاة وسنعمل على تطبيقه"، معربا عن أمله في أن يتم التوصل لحل بشأن الوضع في عمونا وكذلك سوسيا.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " ليبرمان ينتقد المواقف الأميركية والدولية من الاستيطان "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM