أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

عميد أسرى جنين يدخل عامه الـ28 في سجون الاحتلال





 دخل الأسير رائد محمد السعدي (49 عاماً) من سكان من بلدة سيلة الحارثية غرب جنين، عامه الـ 28 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ويعتبر الأسير السعدي عميد أسرى مدينة جنين وأقدم أسير في سجون الاحتلال من المدينة، حيث اعتقل في  28/8/1989، ومحكوم بالسجن المؤبد مرتين، إضافة لـ20 عاما، بتهمة مقاومة الاحتلال وتنفيذ عمليات عسكرية أدت لمقتل جنود ومستوطنين.

 يشار إلى أنه كان من المفترض أن يطلق سراح الأسير السعدي في الرابعة من الأسرى القدامى في العام 2014، إلا أن الاحتلال رفض الالتزام بما تعهد به للسلطة ولم يفرج عن هذه الدفعة

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " عميد أسرى جنين يدخل عامه الـ28 في سجون الاحتلال "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM