أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

مضرب منذ 28 يوما.. الأسير مسالمة يعاني إعياء وتعبا شديدين





قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، إن الأسير وليد مسالمة (41 عاماً) من بلدت بيت عوا قضاء الخليل يعاني من إعياء وتعب شديدين في اليوم 28 من إضرابه عن الطعام ضد استمرار سلطات الاحتلال في عزله منذ نحو عشرة شهور.

ونقل نادي الأسير عن الأسير مسالمة خلال زيارة أحد محاميه له، أن إدارة سجن "ايشل" تحتجزه في زنزانة تنتشر فيها الصراصير والبق، الأمر الذي تسبب بإصابته بحكه شديدة في جسده.

كما ويعاني من تقيؤ شديد، وأوجاع في الكلى والصدر. موضحاً أنه مستمر في مقاطعة العيادة وإجراء الفحوص الطبية.

وعلى الرغم مما يعانيه الأسير مسالمة، إلا أن قوات القمع تتعمد بأن تجري تفتيشات يومية تزيد عن أربع
مرات وتحديداً في منتصف الليل، وساعات الفجر.

يذكر أن الأسير مسالمة معتقل منذ عام 2002 وهو محكوم بالسجن المؤبد، متزوج وله خمسة أبناء.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " مضرب منذ 28 يوما.. الأسير مسالمة يعاني إعياء وتعبا شديدين "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM