أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

قذيفة مدفعية بالخليل





قال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، اليوم الخميس، إن شرطة محافظة الخليل تعاملت مع قذيفة مدفعية عيار 150 ملم.
وجاء ذلك بعد بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة من قبل مواطن يفيد بعثوره على جسم مشبوه داخل محله لبيع الخردة، وعلى الفور تحركت للمكان وحدة هندسة المتفجرات للتعامل مع الجسم.
وعند وصول وحدة هندسة المتفجرات، أجرت الفحص الهندسي وتبين بانه عبارة عن قذيفة مدفعية قديمة عيار 150 ملم من مخلفات جيش الاحتلال، وهي شديدة الخطورة، وبناء على ذلك قامت وحدة الهندسة بالتعامل معها ونقلها بعيدا للعمل على اتلافها.
وناشد ارزيقات المواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة عن اي اجسام مشبوهة، لما لها من خطورة وتوعية الاطفال بعدم الاقتراب منها.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " قذيفة مدفعية بالخليل "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM