أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

ايزنكوت: رد الجيش القوي على غزة لإيجاد واقع أمني أفضل




نقلت الإذاعة "الإسرائيلية" العامة عن رئيس هيئة أركان جيش الإحتلال غادي ايزنكوت أن" الرد الإسرائيلي على إطلاق صاروخ من قطاع غزة كان للدفاع عن مواطني إسرائيل ولإيجاد واقع أمني أفضل".
وبحسب ايزنكوت؛ فإن الجيش حقق إنجازات مهمة خلال عملية "الجرف الصامد" وحرب لبنان الثانية، مشيرة إلى أنه "نال من حزب الله وحماس، وعزّز قدرة الردع".
وذكر أن "العام المنصرم كان حافلًا بتحديات أمنية، خاصة موجة للمقاومة؛ إلا أن استخدام القوة بشكل حازم ودقيق ساهم في مواجهة التصعيد وتقليص حجم أعمال المقاومة".

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " ايزنكوت: رد الجيش القوي على غزة لإيجاد واقع أمني أفضل "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM