أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

7 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة




يدخل سبعة أسرى من القدس والضفة المحتلتين اليوم الأحد، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسير محكوم بالمؤبد.

وذكرت إذاعة صوت الأسرى في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه، أن الأسرى هم:

من القدس المحتلة، الأسير فهمي عيد رمضان مشاهرة المحكوم بالسجن 20 مؤبدًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال، بتهمة الانتماء إلى حركة حماس والتخطيط لتنفيذ عمليات استشهادية أسفرت عن مقتل صهاينة.

والأسير عاهد فايز علي النتشة (36 عامًا) المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2001، وأمضى 15 عامًا في سجون الاحتلال.

ومن مدينة نابلس، الأسير منذر خلف أحمد مفلح (40 عامًا) المحكوم بالسجن 30 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في السجون.

والأسير سمير أحمد محمد أبو فايد (40 عامًا) المحكوم بالسجن 18 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 14 عامًا في السجون الصهيونية.

والأسير أمير منير محمد خليفة (31 عامًا) المحكوم بالسجن 12 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال.

ومن مدينة رام الله، الأسير فؤاد محمد إسماعيل فؤاد غوشة (27 عامًا) المحكوم بالسجن ستة أعوام ومعتقل منذ عام 2012، وأمضى أربعة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير سمارة محمود عبد السلام سمارة (27 عاما) من مخيم الأمعري المعتقل منذ عام 2007، ومحكوم بالسجن 10 أعوام وأمضى تسعة أعوام متواصلة داخل السجون، ولا زال قابعاً داخل سجن النقب.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " 7 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM