أن تؤمن بفلسطين كل فلسطين

قائمة

الاحتلال يهدد باعتقال رضيعة 8 أشهر بالخليل



اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي في ساعات الفجر الاولى منزل عائلة الشهيد فادي الفروخ ببلدة سعير شمال شرق مدينة الخليل.
وافادت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اقتحموا المنزل وعاثوا خرابا فيه كما صادروا مركبة تعود لعائلة الشهيد وهددوا قبل انسحابهم باعتقال طفلة الشهيد الرضيعة والتي تبلغ من العمر 8 شهور.
 وكان الشهيد الفروخ قد رُزق بطفلة اسماها "فاطمة" قُبيل استشهاده برصاص قوات الاحتلال في مواجهات مع قوات الاحتلال ببيت عنون بالخليل في نوفمبر من العام الماضي.

شارك :

التسميات:

عن الكاتب أنا فلسطيني

أنا فلسطيني ، يعني أنا سوري وعراقي ومصري وخليجي ومغربي وتونسي وصومالي ، ييعني أنا ماليزي وايراني وافغاني وباكستاني يعني أنا من الجزائر ومن ليبيا ومن السودان وأردني ، أنا فلسطيني يعني كل مين بيعرف انو فلسطين لازم تتحرر على ايد الكل ،

لا تعليقات في " الاحتلال يهدد باعتقال رضيعة 8 أشهر بالخليل "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM